سعر المتر تشطيب على المفتاح

سعر المتر تشطيب على المفتاح

كثرت التساؤلات حول سعر المتر تشطيب على المفتاح مع ارتفاع الأسعار في عام 2024، لكن يجب أن تعلم أن هناك العديد من العوامل، والتي سنذكرها فيما بعد، هي التي تحدد سعر المتر، ويظن البعض أن التشطيب مكلف في بعض الأحيان، لكنه يؤثر إيجابيًا فيما بعد على جودة الشقق وقيمتها.

من خلال هذا المقال، ستتمكن من معرفة العوامل الأساسية التي تؤثر على سعر متر التشطيب في مصر، بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على متوسط أسعار تشطيب الشقق 150 متر والشقق 200 متر والتشطيبات الفاخرة وما يميزها عن غيرها من التشطيبات الأخرى والعديد من المعلومات القيمة الأخرى، فتابع معنا حتى النهاية.

عوامل تحديد سعر المتر تشطيب على المفتاح

سعر تشطيب المتر في مصر 2024 يتأثر بعدة عوامل قد تؤدي إلى ارتفاعه أو انخفاضه، ومن عوامل تحديد سعر المتر تشطيب على المفتاح ما يلي:

  • موقع الشقة: يحدد موقع الشقة سعر المتر تشطيب على المفتاح، وعادة ما تكون التكلفة أعلى في المناطق الراقية عن الأماكن الأخرى.
  • المساحة الإجمالية للشقة: حجم الشقة المراد تشطيبها هو عامل كبير في تحديد سعر المتر تشطيب على المفتاح، وذلك بسبب أن الأسعار تُحدد بناء على سعر المتر المربع، فكلما زادت المساحة وزادت عدد الغرف فيها، زادت التكلفة.
  • مستوي التشطيب المطلوب: يشمل ذلك المواد والديكورات والإضاءات، وهنا يجب أن تفكر هل ترغب في تشطيب فاخر بتصميمات مُعقدة أم ترغب في تشطيب بسيط خالي من أي تعقيد.
  • المواد المستخدمة في التشطيب: تؤثر المواد المستخدمة في تحديد سعر تشطيب الشقق، فعلى سبيل المثال استخدام المواد الفاخرة مثل الرخام والحجر والزجاج يكون تكلفته أعلى من المواد الأخرى الأقل في الجودة، وكذلك استخدام الديكورات والألوان الحديثة في التشطيبات تلعب دورًا هامًا في تحديد سعر المتر تشطيب على المفتاح.

حيث يمكنك تشطيب شقق باللون الرصاصي وكذلك تشطيب شقق فانيلا لاتيه حيث تعد من أحدث الوان تشطيب الشقق في مصر، وذلك باستخدام أفضل المواد وأفضل الأسعار من خلال شركة سعد كريتيفتي.

سعر متر التشطيب الفاخر في مصر

التشطيب الفاخر هو الخيار المثالي لكل من يبحث عن شقة راقية وأنيقة مع التركيز على التفاصيل الفاخرة، ومن أهم مميزات التشطيب الفاخر ما يلي:

  1. استخدام مواد عالية الجودة وفاخرة في التشطيب مثل الزجاج والخشب الطبيعي والبورسلين والرخام الطبيعي، بالإضافة إلى الأقمشة الفاخرة للمفروشات والستائر.
  2. تنفيذ تصميمات داخلية مبتكرة وفاخرة تشمل أعمال الجبس بورد والإضاءات الجدارية الفاخرة واللوحات الفنية والعديد من التفاصيل الفنية الأخرى التي تعزز من جمال الشقة وأناقتها.
  3. استخدام التقنيات الحديثة في التشطيبات الفاخرة مثل أنظمة التحكم في التكييف والإضاءة والصوت مما يعزز من رفاهية السكان وتحسين جودة الحياة.
  4. زيادة سعر الشقة بشكل كبير فيما بعد عندما ترغب في إيجار الشقة أو بيعها، حيث إن الشقة الفاخرة هي الأكثر جاذبية المستأجرين والمشترين.

أما بالنسبة لسعر المتر تشطيب على المفتاح، عادة ما يكون التشطيب الفاخر ذات تكلفة أعلى من أنواع التشطيبات الأخرى، وكما ذكرنا من قبل يختلف سعر متر التشطيب في مصر بناء على عدة عوامل مثل موقع الشقة ومساحتها وعدد الغرف الموجودة بها، ويبدأ سعر متر التشطيب الفاخر في مصر من 6000 جنيه مصري للمتر المربع كحد أدنى.

برجاء العلم أن سعر تشطيب المتر في مصر 2024 متغير وغير ثابت نظرًا للتغير المستمر للأسعار في سوق التشطيبات.

تشطيب شقق نيو كلاسيك

سعر تشطيب المتر في التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس هي من أرقى الأحياء حاليًا في محافظة القاهرة، حيث تتميز بالهدوء والسكينة والرُقي  ودائمًا ما يتواجد فيها مشاريع سكنية في غاية الفخامة والرُقي، لذلك السبب نلاحظ ارتفاع مستوى التشطيبات فيها؛ وبالتالي ارتفاع التكلفة.

سبق وذكرنا العوامل المؤثرة على سعر المتر تشطيب على المفتاح، لكن يجب الأخذ في الاعتبار أيضًا أن السعر يتحدد بناءًا على موقع الشقة؛ بمعنى آخر أين تقع الشقة هل في أي شارع أو كومباوند، ولكن بشكل عام فإن متوسط سعر تشطيب المتر في التجمع الخامس حوالي 6000 جنيه.

وللاستفسار عن بنود التشطيب يمكنك زيارة مقر شركة سعد كريتيفيتي في التجمع الخامس لمعرفة الأسعار والعروض المتميزة التي تقدمها الشركة، والعنوان بالتفصيل ستجده بالأسفل.

سعر تشطيب شقة 150 متر

يختلف سعر تشطيب المتر في مصر 2024 باختلاف نوع التشطيب الذي تريده من تشطيبات بسيطة وبعيدة عن التعقيد إلى تشطيبات فاخرة وسوبر لوكس، بالإضافة إلى ذلك يتأثر سعر متر التشطيب اليوم بخبرة شركة التشطيبات التي تتعامل معها، لكن يمكننا القول أن سعر المتر تشطيب على المفتاح لشقة 150 متر يبدأ من 250 ألف جنيه مصري فيما فوق.

اشكال الشقق بعد التشطيب

سعر تشطيب شقة 200 متر؟

دائما ما يكون سعر متر التشطيب في مصر غير ثابت نظرًا للتغير المستمر للأسعار في سوق التشطيبات، لكن قبل أن تحدد شركة التشطيبات السعر، يجب النظر إلى عدد الغرف الموجودة في شقة 200 متر ونوعية التشطيبات والديكورات المطلوبة، لكن في المجمل يبدأ سعر المتر تشطيب على المفتاح لشقة 200 متر تقريبًا من 350 ألف جنيه مصري.

ولكن يفُضل التواصل مع الشركة والاستفسار عن الأسعار والعروض بناءًا على التصميمات والمواصفات التي ترغب فيها في شقتك.

صور تصميمات شقق 3d

مع التطور التكنولوجي، ظهرت التصميمات الـ 3D للشقق التي تتيح لك رؤية تصميمات وديكورات شقتك المستقبلية والتعديل عليها بما يتوافق مع ذوقك ورغبتك، ولكي نساعدك في الوصول إلى التصميم والتشطيب المثالي لك سنعرض مجموعة صور تصميمات شقق 3d تمت بواسطة شركة سعد كريتيفتي، والتي يمكنك من خلالها الاطلاع على جودة التصميمات التي ستحصل عليها مع الشركة، كما يمكنك الاستعانة بها في تصميم شقتك:

سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر تشطيب شقة 150 متر
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح
سعر المتر تشطيب على المفتاح

صور شقق من الداخل

أفضل شركة تشطيب شقق في القاهرة

شركة سعد كريتيفتي هي واحدة من أبرز شركات تشطيب الشقق في القاهرة، حيث إنها تقدم مجموعة خدمات تشمل التصميم الداخلي والتصميم الخارجي وكذلك التشطيبات لمختلف الوحدات السكنية مثل الشقق والفلل والقصور، وتتميز الشركة بخبرة كبيرة تتعدى الـ 9 سنوات في مجال تشطيب الشقق نقاشة حديثة على يد أمهر المصممين والمهندسين، حيث قاموا بتصميم وتنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المجالات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم اسعار باقات لتشطيب الشقق متنوعة وتنافسية تناسب مختلف شرائح العملاء، كما أننا نستخدم أفضل المواد والتقنيات الحديثة لضمان جودة العمل، مع تقديم عروض مخصصة وخصومات رائعة عند التعاقد، وذلك مع الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل من أجل تحقيق أعلى مستويات الرضا والجودة في كل مشروع، وهو ما يجعلنا أفضل شركة تشطيب شقق في القاهرة.

ومن أبرز نماذج تشطيب الشقق التي تمت بواسطة شركة سعد كريتيفتي ما يلي:

يمكنك التواصل مع سعد كريتيفتي من خلال:

شارك المقال على :

المزيد من المقالات

احصل الان على استشارة مع نخبة من مهندسي الديكور والتصميمات

الاسم بالكامل *
رقم الهاتف *
البريد الإلكتروني *
عنوانك *
مكان الوحدة *

أحدث المقالات

Scroll to Top

سجل الآن واحصل علي هديه خاصه عند التعاقد لفتره محدوده