افكار شقق عرايس

افكار شقق عرايس

في بداية تنفيذ أو تأسيس شقق عرائس تحتاج الشقق الكثير من التصميمات والديكورات التي تمنحها مظهر مختلف وجذاب يتناسب مع ذوق العروسة أو صاحبة المنزل، وسنعرض لكم في هذا المقال افكار شقق عرايس وكل ما يتعلق بها، حيث يوجد الكثير من التصاميم الممكنة والمتاحة لتنفيذ شقق عرائس.

افكار شقق عرايس

إن أول ما ينشغل به العروسين هو تصميم شقة جميلة تتناسب وتتماشى مع الموضة المنتشرة في تلك الآونة، ويظل العروسين منشغلين بالبحث عن افكار شقق عرايس جميلة، وفي الفترة الأخيرة وقع اختيار الكثيرين في مصر على تصميم شقة حسب الديكور المودرن، حيث يعتبر من أنسب الخيارات لأنه ديكور مميز وراقي ويحاكي الموضة الحديثة، وفيما يلي بعض افكار شقق عرايس فاخرة:

  • استخدام الدهانات العصرية والحديثة التي تعطي للحائط ملمسا مختلفا يمكن الشعور به من بعيد، وتعزز هذه الدهانات من فخامة الشقة وجمالها.
  • تناسق الألوان مهم جدا عند تصميم الشقة خاصة عند اختيار قطع الأثاث والاكسسوارات.
  • استخدام الجبس في تزيين السقف والاستعانة بزخارف فخمة تعبر عن الرقي، ويمكن إدخال بعض الإضاءات في سقف الجبس لتغطية زوايا الشقة وإعطائها مظهرا رائعا.
  • عمل نوافذ واسعة وعالية لكي تساعد في دخول الضوء الطبيعي إلى الشقة فتعطي لها رونقا خاصا.
  • استخدام قطع أثاث فاخرة وضخمة نوعا ما في غرف النوم الواسعة لملأ الفراغات، ويمكن تقسيم الغرفة وعمل جزء منها غرفة ملابس صغيرة، ويمكن إضافة ركن صغير للصالون في غرفة النوم للاسترخاء أو الجلوس عليه.
  • استخدام الباركيه أو الإيبوكسي في الأرضيات، فهو يعد من أحدث الأرضيات المستخدمة وله لمعة جمالية خاصة.
  • يمكن تعزيز تصميم المطبخ عن طريق عمل ركن به طاولة خشبية للطعام مع عدد من الكراسي من نفس نوع الطاولة.
  • تكمن اللمسة الجمالية في الحمامات في بساطة التصميم ويمكن إضافة بعض الاكسسوارات المختلفة التي تكون مصنوعة من السيراميك.

ديكورات شقق عرايس مصرية

ديكورات شقق عرايس مصرية تظهر كثيرا في نتائج البحث عن افكار شقق عرايس حيث تتميز بأنها عملية وتتنوع في مساحاتها، ولكن من الأمور التي تسبب حيرة للعرائس هي اختيار ديكور الشقة والتشطيبات والألوان التي تتناسب مع حجم المنزل وشكله أنواع الغرف، وفيما يلي بعض النصائح لعمل أحدث ديكورات شقق عرايس مصرية:

  • استخدام ديكورات خشبية والتي تعتبر الأفضل بين اشكال الديكورات الداخلية مع تركيب أسقف معلقة بالألواح الخشبية كبديل لأسقف الجبس بورد المعلق.
  • استخدام قطع ديكور بسيط وأنيق بالإضافة لاستخدام الألوان الفاتحة مثل البيج والكريمي لخلق شعور الهدوء، وأيضا استخدام الألوان الزاهية في غرف الأطفال.
  • عمل مكتبة خشبية كبديل لديكور الجبس في الشاشات والمكتبات، ويعتبر هذا التصميم تقليدي لكن يمكن تغييرة وتطويرة تبعا لمساحة الجدار أو مساحة الغرفة.
  • استخدام قطع أثاث متعددة الاستخدامات مثل طاولة قابلة للطي أو أريكة سرير.
  • في غرف النوم يتم تركيب ورق حائط بشكل جمالي ومتناسق مع أثاث الغرفة، واختيار أنواع معينة من الإضاءة لإضافة لمسة رومانسية للغرفة.
  • عمل أعمدة بالشقة بشكل مميز وجذاب، حيث يمكن استخدامها بهدف تزيين غرفة الاستقبال أو المدخل الرئيسي للشقة أو من أجل الفصل بين أركان الصالة الواسعة المفتوحة.

ديكورات شقق صغيرة 100 متر

حتى يتم تصميم شقة صغيرة بحجم 100 متر نجد أننا بحاجة إلى بعض الأفكار الخاصة بمختلف أنواع التصاميم والديكورات للحصول على ديكور شقة فاخرة وصغيرة، لكنها تتميز بمزيد من الاتساع الذي نبحث عنه، وإليك بعض الأفكار المميزة التي تساعدك في تصميم ديكور شقة صغيرة 100 متر:

استغلال المساحات الصغيرة بذكاء

يمكن استخدام الأرفف الحائطية حتى توفر في مساحة الشقة فهي لا تأخذ مكان في الشقة ومنظرها لطيف، ويمكن الاعتماد عليها لتخزين بعض الأغراض الخفيفة، وكذلك الأرفف المحفورة في الجدار مباشرة فهي لا تاخذ مساحة بتاتا، كما أنها ذات تصميم عصري جميل.

الاهتمام بتفاصيل الألوان

العديد من مصممي الديكور المحترفين ينصحون باختيار اللون الأبيض للمساحات الصغيرة، حيث يشعرك بمساحة أوسع من المساحة الفعلية، ثم اختيار اللون الأوف وايت لأنه يمتلئ بالتفاصيل الكثيرة من الرقي والتميز وأيضا يزيد الإحساس بزيادة المساحة للمكان.

استخدام الخدع البصرية

إذا كنت تبحث عن أفكار مختلفة لزيادة مساحة الشقة يمكنك تتبع العديد من الخدع البصرية التي تخص تصميم قطع الديكور مثل وضع أنماط طولية على هذة القطع، وبالتالي عند النظر إلى هذه القطع الديكورية ستشعر بزيادة المساحة في المكان بشكل ملحوظ.

تحديد زوق الأثاث المناسب

هناك الكثير من أنواع الأثاث المتعددة التي تتناسب مع كافة المساحات مثل المساحات الواسعة والمساحات الضيقة، وحتى تساعد في إمداد مساحة شقتك واتساعها يفضل اختيار أنواع الأثاث الذي يحتوي على أرجل والذي يكون مناسب مع ألوان الدهان لتحصل على ديكور مثالي للشقة.

اختيار لون واحد لجميع قطع الأثاث

عند اختيار ألوان دهانات فاتحة للمكان مثل الأوف وايت أو الأبيض فلابد أيضًا من اختيار نفس درجة هذا اللون في الأثاث الخاص بالشقة أو على الأقل اختيار درجة لون مقاربة لدرجة الدهان.

بالإضافة إلى إمكانية إدخال بعض الألوان البسيطة للغاية في لون الأثاث مثل الألوان الفضية حتى تحقق الغاية المثلى للحصول على ديكور رائع ومميز وواجهة جذابة لشقتك.

وجود مرآة في كل غرفة

تلعب المرايا دور كبير في زيادة الشعور باتساع الشقق ذات المساحات الصغيرة بشرط أن تكون المرايا كبيرة الحجم وتغطي مساحة كبيرة، وتعتبر هذه الفكرة من أفضل الأفكار التي يتم استخدامها في الدول الأوروبية وينصح بها مصممي الديكور.

كل هذه الأفكار المذكورة يمكن أن تساعدك في تصميم شقق صغيرة يمكن أن تصل الى 70 متر لتحصل على مزيد من الاتساع الملحوظ للشقة.

شقق عرايس مفروشة كامله

هناك بعض العرائس يبحثون عن شقة للعيش فيها دون اللجوء إلى تأسيس شقة الزوجية من البداية وعمل جميع التشطيبات والديكورات بها، فيعد الخيار الشائع والأسهل لهم هو اختيار شقة مفروشة كاملة، وهذه الشقق تم تأسيسها وتجهيزها بالكامل للعرائس الجدد.

وتأتي هذه الشقق عادة بها جميع الأثاث والأجهزة المطلوبة والأدوات المنزلية اللازمة للمنزل للمعيشة به فورا، وقد يتضمن بعض هذه الشقق كل شيء مثل أدوات مائدة الطعام وأفرشة السراير.

وتتوفر هذه الشقق المفروشة بالكامل في مجموعات متنوعة من الأحجام والمواقع والأسعار، ويمكن العثور عليها في المجتمعات العمرانية المغلقة والشقق الفندقية والمباني السكنية أيضا.

شقق عرايس مفروشة بالصور

العديد من العرائس في بداية زواجها تفضل السكن في شقق مفروشة جاهزة وذلك لأسباب مختلفة، مثل تناسب المساحة بالنسبة إلى فردين في بداية في حياتهما، بالإضافة إلى تكاليف أقل وأيضًا من أجل سهولة ترتيبها، والكثير من الأسباب..

ولأن اختيار الديكور في البداية يكون أمرا محيرا ولا يكون سهلا على العرائس فسوف نعرض لكم بعض الصور التي تتضمن ديكورات مختلفة لشقق عرائس، وعند البحث عن افكار شقق عرايس تظهر نتائج متعددة منها ما يتضمن افكار شقق عرايس مفروشة بالصور، وإليكم هنا بعض الصور تصميمات شقق 3d والتي قد تعطيك افكار لتصميم شقق العرائس:

افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس
افكار شقق عرايس

كتالوج ديكورات شقق

عند اختيار ديكورات شقق لابد من النظر في أشكال الشقق بعد التشطيب لكي تتمكن من تحديد الشكل النهائي، ثم اختيار الديكور المناسب للشقة والذي يتناسب مع احتياجاتك ومع ما تفضله، وإذا كنت ترغب في مشاهدة كتالوج ديكورات شقق مختلفة وجذابة اضغط هنا.

افضل شركة تشطيبات وديكورات في القاهرة الكبرى

إن التصميمات الداخلية والديكورات من أهم العوامل المؤثرة على استغلال المساحات الداخلية للاستمتاع بالراحة والشعور باتساع الشقة أو المكان، وتتنوع خدمات التصميم الداخلي تبعا لنوع العقار والميزانية وأيضا الاحتياجات الخاصة بك، ومع شركة سعد كريتيفتي يمكنك تنفيذ أي تصميم داخلي لمشروعك بسهولة.

تعد شركة سعد كريتيفتي من افضل شركات تشطيبات وديكورات القاهرة المشهورة بتشطيب الشقق الفاخرة وجميع أعمال الديكورات الداخلية والخارجية لجميع الوحدات السكنية والفلل الفاخرة والقصور وجميع المشاريع السكنية والتجارية والإدارية.

ويمكنك تصميم شقتك باستخدام التصميمات الـ 3D، قبل البدء في تنفيذها لتضمن الحصول على أفضل نتيجة، كل ما عليك هو التواصل معنا عبر رسالة على الواتساب وسيتم الرد عليك في الحال.

شارك المقال على :

المزيد من المقالات

احصل الان على استشارة مع نخبة من مهندسي الديكور والتصميمات

الاسم بالكامل *
رقم الهاتف *
البريد الإلكتروني *
عنوانك *
مكان الوحدة *

أحدث المقالات

Scroll to Top

سجل الآن واحصل علي هديه خاصه عند التعاقد لفتره محدوده