ديكور كافيه مودرن

ديكور كافيه مودرن

ديكور كافيه مودرن يمثل تطورًا جديدًا في عالم التصميم الداخلي للكافيهات في عام 2024، ويتميز بقدرته على الجمع بين الأناقة والبساطة مجسدًا روح العصرية والحضارة؛ وبالتالي تكون تلك الكافيهات مكانًا مثاليًا لكل من يبحث عن تجربة مريحة ومستوحاة من أحدث اتجاهات التصميم أثناء شرب الشاي أو القهوة.

سنتعرف في هذا المقال بالتفصيل عن عناصر الديكور المودرن للكافيهات مع ذكر بعض الأفكار المتميزة لديكور كافيه مودرن بسيط ويجذب الزبائن وبأقل التكاليف، سنوضح لك أيضًا بعض الأفكار المختلفة لديكورات الحوائط التي يمكن تطبيقها في الكافيه الخاص بك مع ترشيح لواحدة من أفضل شركات الديكور والتشطيب في القاهرة.

عناصر الديكور المودرن للكافيهات

تتميز الكافيهات المودرن بالتصميمات التي تجمع بين البساطة والأناقة والعملية في نفس الوقت، ومن أهم عناصر الديكور المودرن للكافيهات ما يلي:

  • استخدام المواد المبتكرة والحديثة في البناء مثل الزجاج والمعدن والجرانيت.
  • استخدام الألوان الدافئة والهادئة مثل الرمادي والفانيلا لاتيه والأبيض مع إضافة ورق حائط في جدار واحد من جدران الكافيه.
  • شراء قطع الأثاث البسيطة والعملية مثل الكراسي والطاولات ذات التصميمات الأنيقة.
  • استخدام إضاءة هادئة وخافتة عند تصميم ديكور كافيه مودرن لخلق جو دافئ ومريح للزبائن سواء من خلال الضوء الطبيعي أو الإضاءة الاصطناعية المتمثلة في الإضاءات الجدارية والإضاءات المعلقة.
  • استخدام قطع الإكسسوارات العصرية البسيطة في ديكور كافيه مودرن مثل اللوحات الفنية والوسائد.
  • استخدام المرايا كعنصر مودرن مميز لتزيين الكافيه والتي من خلالها يمكن للزبائن التقاط بعض الصور التذكارية.

افكار ديكور كافيه مودرن

قد تكون مللت من الديكورات المودرن التقليدية الموجودة في كل كافيه، وتريد التجديد والتميز عن غيرك، ولذلك سنقدم لك أبرز وأحدث 5 أفكار لـ ديكور كافيه مودرن:

  1. تزيين مدخل الكافيه بلافتة كبيرة عليها اسم الكافيه باللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اقتباس شهير أو حكمة مميزة تساعد على جذب الزبائن بسهولة.
  2. الاستعانة بالفنانين ورسامي الجرافيتي للكتابة والرسم على جدران الكوفي شوب بألوان تتناسق مع تصميمه، مما يعزز الأناقة ويجعل الديكور مميزًا.
  3. استخدام إضاءة ملونة بتأثيرات مبتكرة مما يساعد على خلق أجواء مريحة ودافئة في المساء.
  4. الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في ديكور كافيه مودرن، ويمكن تحقيق ذلك من خلال وضع شاشات ذكية صغيرة على كل طاولة بها قائمة المشروبات أو وضع QR Code على الطاولات بحيث يمكن للزبائن رؤية المنيو بكل سهولة.
  5. توفير العديد من الألعاب الحديثة الشبابية، بحيث يمكن للزبائن الإستمتاع في جو مميز وممتع.

افكار تصميم مطاعم وكافيهات

ديكور كافيهات كلاسيك

تستلهم الديكورات الكلاسيك للكافيهات تصميماتها من العصور القديمة التي تتميز بفخامة وأناقة تصميماتها وديكوراتها، ومن أبرز العناصر المستخدمة في ديكور كافيهات كلاسيك هو الأثاث الكلاسيكي المصنوع من أجود أنواع الخشب وعادة ما يكون منقوشًا ببعض الزخارف الفنية، نجد أيضًا في الكافيهات الكلاسيك استخدام ممتاز للإضاءة الدافئة المائلة للون الأصفر من خلال النجف الكلاسيكي الفخم باللون الذهبي.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد الأرضيات الرخامية والبلاط الكلاسيكي على تعزيز أجواء الفخامة والأناقة في الكوفي شوب، ومن أهم العناصر التي تمنح الكافيه مظهرًا أكثر فخامة وعراقة هي الزخارف الفنية التقليدية مثل اللوحات الزيتية والسجاد والأقمشة الفاخرة، فضلًا عن المرايات بالإطارات المزخرفة.

ديكور كافيه كلاسيك

ديكورات حوائط كافيهات

لديكورات الحوائط دور كبير في تعزيز المظهر الجمالي للكافيه، حيث إنها تضفي له جاذبية خاصة تميزه عن باقي الكافيهات، دعونا الآن نتعرف على أحدث ديكورات حوائط كافيهات:

  • استخدام المرايا الزخرفية، حيث إنها تعكس الضوء الطبيعي وتعطي وسعًا للكافيه وبالتالي تجعل المكان أكثر إشراقًا.
  • استخدام البلاط المزخرف بألوان مشرقة لتغطيه حوائط الكافيه كالبلاط المغربي الشهير مما يعزز من جمال وفخامة المكان.
  • استخدام ورق الحائط في حائط واحد بألوان وتصميمات تتناسق مع باقي ديكورات الكافيه لتحقيق التناغم المطلوب.
  • استخدام الأضواء الديكورية مثل الأضواء المعلقة والفوانيس الجدارية لتسليط الضوء على ديكورات المكان.
  • استخدام الأرفف الجدارية لعرض النباتات الطبيعية والكتب والمجلات فضلًا عن الديكورات الفنية.
  • استخدام الصور الفوتوغرافية في ديكورات الحوائط، فيمكنك أن تضع صور للكافيه والعاملين به أو صور للمنطقة التي يقع فيها الكافيه أو صور للزبائن المعتادة.
  • استخدام الجدران الزجاجية في ديكورات الحوائط خاصة في ديكور كافيه مودرن لتوفير إطلالات رائعة.

ديكورات كافيهات مفتوحة

تتمتع الكافيهات المفتوحة بجاذبية خاصة للزوار، حيث يستطيعون احتساء المشروب المفضل لهم بينما يستمتعون بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الجميلة، ومن الأفكار المميزة التي تجذب الزوار هي الديكورات المشابهة لديكورات منازلنا لأنها تعطي لهم شعورًا بالراحة والخصوصية، لذلك يمكنك شراء طاولات وآرائك شبيهة للأثاث المنزلي مع مراعاة توزيعها بشكل متناسق وأنيق.

لا تنسى تضمين بعض المساحات الخضراء في الكافيه سواء عن طريق إنشاء حدائق صغيرة أو وضع بعض النباتات والأزهار في زهريات على الطاولات وفي أركان الكافيه، حيث تساعد المساحات الخضراء على توفير بيئة مريحة وهادئة للزوار، قم أيضًا باستخدام إضاءة مناسبة لمزيد من الأجواء الساحرة في المساء سواء عن طريق الشموع أو الأضواء الأرضية أو الإضاءات الملونة.

ولتفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الذروة ولتجنب الأمطار في فصل الشتاء، يجب عليك توفير مظلات خارجية للزوار تغطي جميع الطاولات والمقاعد، وإذا لم تستطع توفير المظلات يمكنك توفير أسقف أو أشجار للظل.

تصميم كافيه مفتوح

ديكورات كافيهات بأقل التكاليف

مما لا شك فيه أن أي مشروع كوفي شوب حاليا يتطلب احتياجات أساسية تستهلك ميزانية كبيرة قد لا تكون متوفرًا لديك، لذلك جئنا لك ببعض الحلول والأفكار المبتكرة لتقديم ديكورات كافيهات بأقل التكاليف:

  1. إعادة تدوير واستخدام بعض العناصر الموجودة، فعلى سبيل المثال يمكنك تحويل إطارات السيارات أو البراميل المعدنية إلى مقاعد، كما يمكنك إعادة استخدام الزجاجات البلاستيك والأكواب بعد تلوينها وتزيينها كأواني للزهور ووضعها على الأرفف.
  2. بدلًا من شراء أثاث جديد، يمكنك شراء بعض الأثاث المستعمل وإعادة تنجيده ودهنه ليصبح كالجديد، أو إذا كنت تمتلك بعض قطع الأثاث القديمة قم بإعادة دهنها بألوان جديدة لتصبح جميلة.
  3. قم باختيار إضاءة بسيطة لتعزيز الأجواء الدافئة في الكافيه مثل الأضواء الشمعية والإضاءات الجدارية الصغيرة.
  4. قم بشراء بعض التحف واللوحات الفنية والديكورات الجذابة من الحرفيين المحليين، حيث إنها تكون ذات تكلفة معقولة.

تصميمات كافيهات مودرن 3D بالصور

بفضل التصميمات ثلاثية الأبعاد أو الـ 3D، يمكن الآن رؤية ديكور كافيه مودرن بالكامل وتنسيق العناصر والديكورات على ذوقك وأيضًا إجراء كل التعديلات المطلوبة قبل البدء في التنفيذ، هيا بنا نرى مجموعة تصميمات كافيهات مودرن 3D بالصور.

 

ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن
ديكور كافيه مودرن

 

افضل شركة ديكور وتشطيب في القاهرة الكبرى

شركة سعد كريتيفتي هي من أفضل شركات الديكور والتشطيب في القاهرة الكبرى، حيث إنها تعمل في هذا المجال منذ 9 سنوات وأكثر، وفي خلال تلك السنوات نجحت في تحقيق أحلام العملاء وتسليمهم وحداتهم كما طلبوها باستخدام أحدث التقنيات وأفخم المواد.

وتتميز الشركة بتقديمها خدمات مختلفة مثل التصميمات الداخلية والخارجية والتصميم الـ 3D بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية الخارجية ليس فقط للكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية، بل وأيضًا للشقق السكنية والفلل والقصور الفخمة، وكذلك للعيادات والصيدليات، وذلك بفضل فريق العمل الذي يتميز بكفاءة عالية.

كما تتميز شركة سعد كريتيفتي بتقديم عروض مميزة وباقات أسعار مختلفة تناسب جميع العملاء، كما أنها تقوم بتسليم جميع العملاء في الموعد المحدد دون حدوث أي تأخير، مما يجعلها الخيار المناسب لأي شخص يبحث عن شركة مضمونة للتشطيب والديكور في محافظة القاهرة.

لذلك لا تتردد في التواصل مع احد متخصصي التصميم والديكور من سعد كريتيفتي من خلال رسائل الواتساب.

شارك المقال على :

المزيد من المقالات

احصل الان على استشارة مع نخبة من مهندسي الديكور والتصميمات

الاسم كامل *
رقم الهاتف *
عنوانك *
مكان الوحدة *

أحدث المقالات

Scroll to Top

سجل الأن وأحصل على العرض

الاسم كامل *
رقم الهاتف *
عنوانك *
مكان الوحدة *